ADVERTISEMENTS

سعيد شيبا : نحن جاهزون واللقب هو رهاننا

المنتخب: جلول التويجر الخميس 18 مايو 2023 - 14:43

قال سعيد شيبا مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة بأن الهدف الأول الذي جاء من أجله الفريق الوطني تحقق وهو التأهل لكأس العالم ثم شيء طبيعي التفكير في التتويج باللقب الإفريقي مادام أن الفريق الوطني يلعب النهاية.

يقول شيبا: " المباراة النهائية ضد منتخب السينغال ستكون قوية أمام منتخب محترم، ومنتخبنا على أتم الإستعداد لكي نواصل نفس المسيرة وهي إسعاد الجمهور المغربي بالتتويج باللقب الإفريقي".

عن الممتخب السينغالي يقول شيبا:" نعرفه جيدا ويعرفنا جيدا، ونعرف المنتخب السينغالي كقوة هجومية ونحن نتميز بصلابة دفاعية، لدينا إمكانيات متنوعة ولنا قدرة على مواجهة الخصم دون التفريط في إمكانياتنا وأسلوبنا ولن نفرط في المحاولات التي ستتاح لنا في المباراة".

وأعرب سعيد شيبا عن قوة العلاقة التي تجمع الشعبين بعيدا عن التراهات، مؤكدا وجود عفوية من الجزائريين الأحرار مع أخوانهم المغاربة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS