ADVERTISEMENTS

قندوس: كم هو قاس ضياع اللقب

محمد فؤاد الإثنين 05 يونيو 2023 - 13:55

تجرع الدولي اسماعيل قندوس مدافع أونيون سان جيلواز البلجيكي مرارة ضياع اللقب امس بع برهة قليلة من تحقيق الحدث الكبير قبل ان يندحر فريقه تحت الصدمة قائلا :  
"يالها من ضربة وسقطة قاتلة امس ،بل اسوا لحظة عشتها في كرة القدم . كل مشاعر الحزن والاخفاق اختلطت في راسي .لقد كنا قريبين من انجاز موسم مثير واستثنائي .اعتقد انه بالنظر الى مسارنا والى تاريخ النادي ، لم نكن نتصور ان تكون كرة القدم على هذا النحو السريع في الاتجاهين بينما حدث امس اي بين الاقتراب من اللقب وضياعه في نفس الان . لقد اخفقنا في مهمتنا رغم كل الذي قدمناه في موسم كبير على مستوى النتائج والطموحات . هذه الخسارة قاسية تقبلها ، ولكن علينا ان نستمر في التقدم وطي هذه الصفحة . وسان جيلواز تنتفض دائما . انا جد متاسف لما حدث للانصار لانهم كانوا يؤمنون مثلنا بالوصول الى الانجاز ن بل واقول لهم انكم كنتم رائعين من البداية الى النهاية وشكرا لكم ولتشجيعاتكم ."  

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS