ADVERTISEMENTS

اليخاندرو كامانو: حكيمي باريسي ولن يغادر الفريق

المنتخب : محمد فؤاد الإثنين 05 يونيو 2023 - 15:57

اشرف حكيمي دائما هو لاعب باري سان جيرمان . هذا ما قاله وكيل اعماله اليخاندرو كامانو  نافيا امكانية مغادرة اللاعب للعرين الفرنسي .ومن خلال ما راج في وقت سابق من أن ان حكيمي سيعود لريال مدريد ، فقد أكد وكيل أعمال حكيمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي  تويتر: " حكيمي هو لاعب باري سان جيرمان ، وله عقد ساري المفعول لثلاث سنوات اضافية ." والى جانب ذلك ، وحتى من خلال التسريبات الاخرى التي كانت تقول انه سيعود الى انتير ميلانو ، رد اليخاندرو قائلا : " الامر لا يتعلق بما يحبه حكيمي ، والحقيقة أنه كان لاعبا لانتير ميلانو ، وكان سعيدا بالميلان . وهذه هي الحقيقة ."
وعلى هذا الاساس ، فان مسار حكيمي الذي عاش موسما استراتيجيا حسم آخره بمشاكل شخصية ، سيواصل مساره بباري سان جيرمان من اجل الحصول على المزيد من الالقاب . 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS