ADVERTISEMENTS

شوط مثالي للزلزولي بفرصتين ذهبيتين

المنتخب : محمد فؤاد الأحد 13 غشت 2023 - 22:49

 انتظرنا حتى الشوط الثاني ليكون عبد الصمد الزلزولي وجها للمتابعة في ردة فعله الهجومية . وبالطبع كان الزلزولي واجهة الفترة الزمنية التي خلقها بتهديداته الحقيقية على مرمى خيطافي ، إذ في الدقيقة 52 ، أضاع فرصة حقيقية وجها لوجه امام الحارس وسدد عاليا ، كما كاد يتوج اشتغاله بفرصة ذهبية لم يركز فيها على الاطلاق ليسدد فوق الاطار عاليا عند الدقيقة 76 .

وعرفت المباراة طرد رافينيا قبل نهاية الشوط الاول ، فيما حظي خيطافي أيضا بنفس الحمراء التي حظي بها ماطا لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية . ويبدو الزلزولي في اول محك له بالليغا وبقميص البارصا في أفضل احواله ، وانتظار قادم المباريات ليركز اكثر على مكانته وعلى فرصه الذهبية المتاحة ولو ان المباراة اصلا كانت بايقاع الفرص الضائعة للبارصا في اكثر المواقف خلال الشوط الاول . 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS