ADVERTISEMENTS

كأس العالم 2030: أرقام من رحلة الحلم

المنتخب: الرباط الأربعاء 11 أكتوبر 2023 - 18:02

6- هو عدد المرات التي تقدم بها المغرب بملفات الترشيح، 5 لم يحالفه فيها الحظ والسادسة أسعدته مثلما لم يتوقع الكثيرون وفق السيناريو التاريخي الخالد.
6- أيضا هو عدد البلدان التي ستشهد ضربة انطلاقة المونديال، الأرجنتين مع أوروغواي وباراغواي من أمريكا الحنوبية والمغرب مع شريكيه الأوروبيين.
3- هو عدد القارات التي  ستحتضن هذا المونديال، من أمريكا الجنوبية ينطلق التكريم المئوي ليصل أوروبا وإفريقيا في شخص المغرب.
100- ذكري المونديال المئوية تحمل الكثير من الدلالات وتضاعف من قيمة وشرف الإحتضان بأن يكون المغرب بإنصاف مطلق من مستقبليه.
36- عاما هو تعداد السنوات التي ظل المغرب يتعقب فيها هذا الحلم دون يأس ودون استسلام لغاية بلوغ المراد.
1994- النسخة الأولى التي سعى المغرب لتنظيمها بطرح ملف ترشيحه منافسا للولايات المتحدة الأمريكية.
1- المرة الأولى في تاريخ التكليفات المونديالية التي يتم  فيها استبعاد كافة المترشحين بإعلان الإنسحاب ليظل المغرب مع شريكيه وحيدين في السباق ويعلن بلد «المغرب» عن تنظيم المونديال قبل الفيفا.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS