ADVERTISEMENTS

غرانت يشيد بالاسود ويعترف بالفرص الضائعة

المنتخب: محمد فؤاد الخميس 25 يناير 2024 - 15:21

قال افرام غرانت مدرب منتخب زامبيا في الندوة الصحفية بعد اقصاء منتخب زامبيا :
" المغرب له لاعبون من العيار الثقيل ، وحكيم زياش الدي سجل الهدف يعتبر نجما عالميا ومهاريا من الطراز العالي ، فضلا عن كون مجموع الدوليين المغاربة يلهبون في بطولات اوروبية عالية الجودة ، ومع ذلك ، لم يظهر الفارق بيننا وبينهم في  المباراة ، لدرجة اننا احرجناهم بفرص عديدة ، وكنا نستحق على الاقل هدفا عادلا دون ان يحالفنا الحظ في ترجمته الفعلية. وفي كل الاحوال ارى ان المغرب فريق كبير بوسعه ان يذهب بعيدا في النهائيات ."

واضاف:" اعتقد ان الأمور لم تسرفي الشكل الذي كنا نتوقعه ، وهدف واحد كان كافياً لتحديد مسارنا للتأهل وهذا لم يحصل لاننا اضعنا فرصا واضحة. اعتقد ان زامبيا قدمت جهداً كبيراً في مسار المجموعة ، ويبدو ان فريقنا يفتقر الى الخبرة في هذه البطولة ، ومع ذلك ، أنا فخور بجل اللاعبين واقول ان المغرب كان الأفضل في النهاية”.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS