ADVERTISEMENTS

منير الحدادي: فوز الأسود بالكان سيجعلني سعيدا للغاية

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 29 يناير 2024 - 11:34

أكد منير الحدادي لاعب لاس بالماس الإسباني أنه سيشعر بكثير من الفخر، وسيكون سعيدا للغاية في حال فاز المنتخب المغربي بكأس أمم إفريقيا.. وأشار في تصريحات له على "سو فوت" أنه يتابع كل مباريات أسود الأطلس حاليا، مضيفا أن المنتخب المغربي يوتفر حاليا على جيل من اللاعبين الرائعين.. وقال:

"عليك أن ترى نوعية الفريق. هناك العديد من اللاعبين المغاربة الذين يلعبون في البطولات الأوروبية الكبرى. مع المشاركة المتميزة والرائعة في نهائيات كأس العالم، هناك حقًا ما يدعو للفخر. وإذا استمر هذا الأمر على هذا المنوال فسيكون هناك جيل جديد من اللاعبين المتميزين الذين يمثل بلادنا. وبطبيعة الحال، أود أن أعود إلى صفوف المنتخب المغربي من جديد، أنا ـتطلع إلى ذلك. أنا أشاهد جميع مباريات المغرب في الوقت الحالي، وآمل حقًا أن يفوز بكأس الأمم الإفريقية.. هذا من شأنه أن يجعلني سعيدًا للغاية".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS