ADVERTISEMENTS

ليفانطي يرفض بيع بولديني لنادي غرناطة

المنتخب: منعم الخميس 01 فبراير 2024 - 15:18

رفض نادي ليفانطي عرضا بقيمة 4 مليون يورو ٫ لبيع لاعبه المغربي محمد بولديني لفريقين من الليغا و هما أوساسونا و تحديدا العرض الأقوى من غرناطة و الذي أراد استلهام وتكرار تجربة مواطنه السابقة و الناجحة يوسف العرابي هدافه التاريخي معه .
 
نادي ليفانطي رفض العرض و فضل بيع اللاعب البرتغالي روبين فيزو  لنادي أولمبياكوس اليوناني٫ و علل ذلك برغبته في بيع اللاعب صيفا بعد أن ينجز مهمتي الصعود لليغا و يكسر رقمه التهديفي الأفضل في موسم واحد 9 أهداف وهو حاليا على بعد هدف من ذلك بعدما سجل مؤخرا ثنائية في مرمى ألباصيطي ٬ مثلما يبتعد فقط عن الوصافة التي تؤدي به لليغا ب 4 نقاط فقط برصيد 37 نقطة خلف أيبار.

النادي قال أيضا" بيع بولديني يتطلب قيمة مالية إكبر تليق به  و النادي لن يفرط فيه  إلا أذا كان المبلغ و المقابل مغريا"
 بولديني قال ل" المنتخب" أنه رهن إشارة النادي ومصلحته و سعيد جدا بما حظي و يحظى به من تقدير مثلما أنه لن يغير خططه و حلمه الكبير وهو اللعب في الليغا بين العمالقة سواء مع ليفانطي أو غيره و باقي التفاصيل في " المنتخب" الورقي بمشيئة الله تعالى.
 و علمنا أن المفاجأة الكبير هي دخول ناد أنجليزي علي خط اللاعب المغربي قد يغير خطط ليفانطي بالكامل.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS