ADVERTISEMENTS

عطية الله في رسالة الوداع: لن أنسى فضل الوداد

المنتخب: الرباط الخميس 08 فبراير 2024 - 11:02

وجه يحيى عطية رسالة للوداد يودع فيها مكوناته في صفحته الرسمية بأنستغرام بعد انتقاله للاحتراف في البطولة الروسية، وكتب: " مرّ  الوقت و انطوت السنوات بحلوها و مرها . و ضعفها و قوتها و كان الهدف واحداا هو تحقيق الفوز مع فريق الوداد الرياضي الذي احتضنني و منحني ثقته،  وأنا بدوري لم أبخل عليه بشيء يمكنني فعله. قدمت كل ما بجعبتي سعيًا لتحقيق النجاح. 

لن أكون جاحدا للعرفان، فالانجازات التي حققتها مع الوداد البطولة الوطنية و تشامبيونسليغ والاستدعاء للمنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم و بلوغ نصف النهائي، كل الفضل في تحقيقها يرجع للدعم بين صفوف (العائلة) من جمهور داعم ولاعبين ومدربين وتقنيين….ولهذا أتقدم بشكري الحار لجميع كوادر الفريق ، الطبية ، و التقنية و كل المتدخلين من قريب او بعيد كما أقدم الشكر الجزيل للجمهور الذي كان دائما مساندا و داعمًا لي و محفزا للتشجيع و مواصلة العمل". 

لن أنسى الفترة التي عشتها مع الوداد الرياضي بذكرياتها الخالدة ما حييت وأتمنى لهم التوفيق والنجاح. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS