ADVERTISEMENTS

بوحزمة القصد واضح من الكوتشينغ الجديد

المنتخب: منعم بلمقدم الخميس 29 فبراير 2024 - 19:41

هذا هو كوتشنغ الركراكي بعد الكان مثلما وعدنا به في تلك الخرجة التلفزيونية٬ على أمل أن يأتينا يوما بنفس الجرأة والشجاعة الأدبية مثلما عودنا دائما ليشرح لنا و هو عميق في الشرح لماذا ضحى بغريب أمزين؟ وهل كان أمزين من مكامن الخلل مثلما ترجمها بلاغ الدعم من الجامعة؟ و لماذا أتى ببوحزمة؟

إلى غاية أن يحدث ذلك نحن معه نجتهد و نقرأ ما بين النوايا و ليس السطور٫ و يظهر من خلال بروفيل بوحزمة الخالي من أي معرفة بالكرة الأفريقية و أدغالها و التي هي خبزنا المر و القاسي ٬ جيء به والله أعلم استنادا لنهج السيرة" مكونا وضليعا في التكوين لسنوات" كي يرافق الأولمبيين و ما أكثرهم داخل العرين.
فقد اشتهر بوحزمة في مراحله مع أونجي خصوصا علي إيلاء الصغار و لاعبي مراكز التكوين  اهتماما أكثر من المخضرمين...وهذا لربح نواة مستقبلية للأسود.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS