ADVERTISEMENTS

اليوم رحيمي يصاقر رونالدو في موقعة عصبة الابطال

المنتخب : محمد فؤاد الإثنين 04 مارس 2024 - 10:43

تقام مساء اليوم بداية من الساعة الخامسة مباراة ذهاب ربع نهائي عصبة ابطال ىسيا بين العين الاماراتي والنصر السعودي بقيادة نجمين من العيار المقارن ، بين رحيمي هداف العصبة بخمسة اهداف ( 4 في دور المجموعات ) و1 هدف في دور الثمن  ، وبين النجم العالمي كريستيان رونالدو أيضا( 3 اهداف في دور المجموعات ) و2 هدفان في دور الثمن ، فضلا عن توقيعه 22 هدفا في الدوري السعودي ، فيما سجل سفيان رحيمي فقط 4 أهداف في الدوري الاماراتي . والحال ان المقارنات كبيرة بين الطرفين ارقاما وعالمية ، والنزال بينهما بالامارات سيكون له طعم مختلف بين قوتين مختلفتين ذهابا ، على ان يواجه النصر ذات الخصم ايابا يوم الاثنين 11 مارس .

وكان رحيمي قد استبعد من الفوز الكبير لفريقه العين الفائز على فريق حتا بخمسة اهداف لثلاثة برسم الدورة 15 من الدوري الاماراتي بداعي تحضيره لمباراة عصبة الابطال .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS