ADVERTISEMENTS

صحيفة لانس: سيكون على نائل العيناوي أن يتخذ قراره

المنتخب : محمد فؤاد الخميس 28 مارس 2024 - 11:46

لازال مستقبل المغربي نائل العيناوي مبهما حول رهان الدولية القارة بين المنتخبين الفرنسي والمغربي ، إذ طالعت صحيفة " الي لانس " ما قاله الناخب الوطني وليد الركراكي حول اجابته عن سؤال متعلق بدولية العيناوي من عدمها حين اكد قائلا : "نايل يفكر دائمًا، فهو يعطي الأولوية لناديه. كان من المفترض أن يكون جزءًا من مغامرة كأس افريقيا ، ولكن بناءً على طلبه، لم يتم استدعاؤه. بالنسبة لهذا التجمع، فقد استغرق الأمر بعض الوقت، ولكن كما قلت دائمًا، في مرحلة ما، سيتعين علينا أن نقرر ونأتي. إنه لاعب يثير اهتمامنا، لكن عليه اتخاذ القرارات. إذا لم يتخذه ، فسوف آقرر مكانه، لكن لن نضطر إلى الانتظار لفترة أطول. "
واردفت الصحيفة قائلة انه يبقى أن نرى ما إذا كان نائل العيناوي سيحصل على فرصته ذات يوم في المنتخب الفرنسي؟ إذا انتظرنا طويلاً، فلن يتمكن أبدًا من اللعب للمنتخب الوطني، سواء في فريق أو آخر. لكن إذا أصبح أساسيًا، وأظهر تنافسيته في موسمه الأول في لانس ، وأن لديه إمكانات هائلة، فلا شك أنه سيتم استدعاؤه وسننسى نهج الانتظار والترقب الذي اتبعه في بداية مسيرته.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS