ADVERTISEMENTS

الجامعة تنفي و"ليكيب" تؤكد: 5 منتخبات تريد هيرفي رونار من ضمنها المغرب

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 29 مارس 2024 - 11:31

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في حديثها ل"المنتخب" نيتها في إقالة الناخب الوطني وليد الركراكي بعد العروض الباهتة لأسود الأطلس خلال مبارياتهم الأخيرة، أو أن تكون على إتصال بإي مدرب آخر في الوقت الحالي وخصوصا هيرفي رونار الذي سبق له أن قاد الأسود لمونديال روسيا 2018.. لكن الصحيفة الفرنسية "ليكيب" تؤكد أن 5 منتخبات تبدي إهتمامها الكبير بالمدرب الفرنسي الذي يشرف حاليا على تدريب منتخب فرنسا النسوي، من ضمنها منتخب المغرب.

وأشارت "ليكيب" إلى أن 3 منتخبات إفريقية تريد رونار بعد نهاية مهامه مع المنتخب النسوي الفرنسي، وهي المغرب، الكامرون ونيجيريا، إضافة إلى منتخب آسيوي هو منتخب كوريا الجنوبية، ومنتخب أوروبي هو الخامس، ويتعلق الأمر ببولونيا.

وأشعر رونار الجامعة الفرنسية لكرة القدم أنه سيتنحى عن منصبه مدربا للمنتخب النسوي بعد قيادته في أولمبياد 2024 الذي ستستضيفه العاصمة الفرنسية باريس الصيف المقبل.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS