ADVERTISEMENTS

كيكي سانشيز فلوريس يروي ما قاله مع النصيري: “عانقنا بعضنا البعض”

المنتخب: محمد فؤاد الجمعة 29 مارس 2024 - 20:30

هذا ما نشرته اليوم صحيفة ديسماركي الاسبانية حول المصالحة التي حدثت بين المدرب كيكي فلوريس ويوسف النصيري، إذ عاد الهدوء إلى اشبيلية بعد العاصفة التي حدثت قبل بضعة ايام في المباراة ضد صيلتا فيغو، التي خلفت أجواء باردة للغاية في إشبيلية، حيث دخل كيكي سانشيز فلوريس ويوسف النصيري في جدال كاد أن يؤدي إلى شجار بينهما بعد ان غضب المهاجم النصيري الذي لم يعجبه تغييره لدرجة أنه ركل الثلاجة واستدار باحثا عن المدرب. نزاع كان على لوكاس أوكامبوس أن يحله، من خلال الفصل بينهما ومنع الشجار. وهي صورة غير سارة على أقل تقديرا لصورة نادي إشبيلية تقول الصحيفة - .
لكن بعيدًا عن هذا النقاش، اعترف كيكي سانشيز فلوريس بأنه تحدث مع النصيري فور عودته من المغرب. واكد المدرب أن العلاقة عادت إلى ما كانت عليه من قبل وأن كل شيء تم حله بعناق.

"العلاقة كما كانت قبل الصراع. الحوار هو أفضل مترجم في أوقات الصراع. ما قمنا به هو الحوار، لقد احتضن بعضنا البعض، واحترم بعضنا البعض منذ الدقيقة الأولى ونفهم أننا تعلمنا من ذلك. أتفهم أنه في بعض الأحيان يجب أن تكون لديك الشجاعة للوقوف ساكنًا. هذا شيء تعلمته. إن الشجاعة للدفاع عن المواقف أمر جيد، ولكن البقاء ساكنًا هو أكثر. قراءة الاشياء وتعلمها وعناق يوسف أكثر من كاف لمواصلة الوحدة، معًا ومعرفة أن الأفضل للجماهير هو أن يكون المدرب ومهاجمه معًا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS