ADVERTISEMENTS

حمد الله يرتقي للمركز الثالث على لائحة ترتيب الهدافين

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 29 مارس 2024 - 21:10

حسم نادي الإتحاد مباراة الجولة 25 من منافسات البطولة السعودية لصالحه بالفوز على ضيفه الفيحاء (3 – 1)، وسجل أهداف المباراة عبد الحميد صبيري من الفيحاء في الدقيقة 25 من ضربة جزاء، ورد عليه عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 30 لصالح الإتحاد قبل أن يضيف زميله أحمد الغامدي هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول (45+2).. وفي الأنفاس الأخيرة من زمن المباراة أضاف مروان الصحفي الهدف الثالث للإتحاد من تمريرة حاسمة لحمد الله.

وبهدفه في مباراة اليوم رفع حمد الله رصيده من الأهداف في بطولة هذا الموسم إلى 18 هدفا، يحتل بها المركز الثالث مؤقتا على لائحة ترتيب الهدافين، خلف كريستيانو رونالدو مهاجم النصر صاحب المركز الأول برصيد 23 هدفا، ثم أليكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال صاحب المركز الثاني الذي سجل 20 هدفا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS