ADVERTISEMENTS

اكرد عاد ولا يتحمل مسؤولية الخسارة

المنتخب : محمد فؤاد الأحد 14 أبريل 2024 - 16:08

لغاية الاسف ، مع عودة الدولي نايف اكرد الى موقعه الدفاعي بتأشير المناصرين ، اجبر فريق ويست هام على الخسارة بميدانه بهدفين دون رد في لحظات غير منتظرة عبر فترات المباراة التي كانت فيها المباراة متوازنة هجوميا ، لكن الفعالية والوصول الى المرمى كان من جانب الفريق الزائر .

ولم يكن الدولي نايف اكرد مسؤولا عن الهدفين قياسا مع الخطإ الاول الذي اقترفه المدافع اليوناني مافروبانوس عندما انتهى به الأمر بإعطاء الكرة أمام المرمى مباشرة ، لكنه اخطا التقدير ليسرقها بيريرا ويوقع الهدف الاول في الدقيقة 9 من الشوط الاول .

اما الهدف الثاني وبعد ان اضاع ويست هام مجموعة من الفرص ، ياتي الرد عكسيا ويسجل الفريق الزائر هدف الفوز الثاني عن طريق نفس اللاعب بيريرا في الدقيقة 72 من المباراة التي حصل فيها اكرد على ثاني افضل تنقيط ( 6.9 ) بالنظر الى ادائه الرزين وتدخلاته الرائعة .

فيما حافظ زملاء اكرد على مقعدهم الثامن دون مؤشر الوصول الى مواقع الكؤوس الاروروبية كهدف استراتيجي .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS