ADVERTISEMENTS

احتفال تاريخي لعدلي بلقب البطولة الألمانية

المنتخب : محمد فؤاد الأحد 14 أبريل 2024 - 18:36

غريب ما بدا واضحا من ان الدولي امين عدلي غادر نزال فريقه امام فيردير بريمن وهو المتقدم في المباراة بهدف الجزاء الذي سجله بونيفاس في الدقيقة 25 . الا ان نظرة المدرب الونسو كانت لها وجهة اخرى من خلال الاداء العام لعدلي وان كان متوسطا ، ولكن من خلال فرصة الهدف الثاني الذي خلفته العارضة التي صدت قذيفته في الدقيقة 38 . والحال انه لم يخطئ التقدير ولا الفرصة لانها كانت نابعة من سوء الحظ .

وبالتالي ، غادر عدلي اللقاء بعد نهاية الشوط الاول . ويستمر فريقه في احتضان الفوز بوصوله الى الهدف الثاني عن طريق تشاكا في الدقيقة 60 ، وبالتالي ، سيعود االبديل ريتز ليوقع الثلاثية الاضافية 68 و83 و 90 ويمنح الفوز الكبير واللقب التاريخي السادس لباير ليفركوزن بعد آخر لقب ناله في 2011 . والحال ان باير ليفركوزن تمكن من تخليص مناقشته للصدارة بشكل مبكر وبفارق 16 نقطة على بعد نهاية البطولة الالمانية بخمس دورات .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS