ADVERTISEMENTS

فعلها زياش بعد 134 يوما

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:50

أخيرا منح حكيم زياش هدفا آخر لفريقه غلطة سراي، وقد سجله خلال الفوز على ألانياسبور (4 – 0) في الجولة 32 من منافسات البطولة التركية "السوبر ليغ".. وهو الهدف الثاني في المباراة وسجله خلال الدقيقة 61.

وغاب زياش عن التهديف لفترة طويلة، ويعود آخر هدف سجله لغلطة سراي في البطولة إلى الجولة 14 خلال الفوز على بينديك سبور (2 – 0)، وهي المباراة التي أجريت يوم 2 دجنبر 2023، وهو ما يعني أن زياش غاب عن التهديف لمدة 134 يوما بالضبط.

وبهدفه في الجولة 32 يكون زياش قد رفع رصيده من الأهداف في "السوبرليغ" إلى 3، مع صناعة هدفين إثنين. كما سجل هدفين آخرين في عصبة الأبطال مع صناعة هدف واحد.

وتجدر الإشارة إلى أن زياش إلتحق بغلطة سراي في الصيف الماضي، بعد مرور جولتين على انطلاق منافسات البطولة، وشارك في 13 مباراة حتى الآن، وغاب عن 11 مباراة بسبب إصابات متفاوتة، كما غاب عن 6 مباريات أخرى بسبب مشاركته في كأس أمم إفريقيا مطلع يناير الماضي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS