ADVERTISEMENTS

الأحوال الجوية تؤجل الإصطدام الأسيوي بين رحيمي وبونو

المنتخب: وكالات الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:27

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن الموعد الجديد لمباراة العين الإماراتي لنجمه المغربي سفيان رحيمي والهلال السعودي بحارسه الدولي ياسين بونو في ذهاب نصف نهائي عصبة أبطال آسيا، والتي تأجلت بسبب الظروف الجوية.

وكان من المقرر أن تقام المباراة اليوم الثلاثاء على ملعب هزاع بن زايد في العين عند الساعة الخامسة عصرا، لكن بعد توجيهات السلطات في الإمارات، قام الاتحاد الإماراتي بتعليق كافة نشاطات كرة القدم اليوم، من أجل الحفاظ على سلامة الجماهير واللاعبين. 
وأشار الاتحاد في بيانه إلى أنه تمت إعادة جدولة المباراة لتقام غدًا الأربعاء 17 أبريل 2024، حيث تقام في ذات الملعب، وذات التوقيت.
وكان العين، رحب بقرار الاتحاد الآسيوي، الخاص بتأجيل المباراة.

وأكد النادي في بيان نشره على حساباته الرسمية، أن المباراة ستقام في نفس التوقيت من مساء غد الأربعاء.
وناشد العين الجماهير الحاصلة على تذاكر المباراة، والتي تعتبر سارية وتخول حاملها حضور مباراة الغد، أخذ الحيطة والحذر والالتزام بإرشادات الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS