ADVERTISEMENTS

مدرب بايرن: مزراوي يتحمل الألم

المنتخب: وكالات الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 19:18

تحدث طوماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، عن مواجهة آرسنال غدًا الأربعاء، في إياب ربع نهائي عصبة أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا.

واستهل توخيل المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء الذي أجراه اليوم الثلاثاء، بالحديث عن أخبار الفريق.

وقال: "بإمكان مانويل نوير وليروي ساني المشاركة، وبالنظر إلى وضع سيرجي غنابري وكومان، سيحتاج ليروي لتحمل المعاناة لأطول وقت ممكن".

وعن مباراة الغد، تابع: "نحتاج إلى كل شيء مرة أخرى، نحتاج لنفس الشغف والانضباط التكتيكي الذي قدمناه في لقاء الذهاب، نريد بشدة الفوز بهذا اللقاء".

وأكد: "نريد نفس أجواء لقاء الذهاب مع الإصابات التي نعاني منها، من المهم للغاية أن نحصل على الدفعة الجماهيرية. نريد تلك الأفضلية للفوز على آرسنال".

أما عن مركز الظهير الأيسر، فعلق: "ننظر إلى هذا المركز وأمامنا يوم إضافي للتحضير وهذا جيد بالنسبة لنا".

وأوضح: "أحتاج للحديث مع نصير مزراوي، كان عليه أيضًا تحمل الألم مؤخرًا، سنتخذ القرار النهائي الليلة".

وعن خبرتهم في عصبة الأبطال مقارنة بآرسنال، صرح: "لدينا أفضلية طفيفة في هذا الجانب، لكن يجب تقديم مستوى بارز".

واسترسل: "علينا اتخاذ الخطوة الكبيرة التالية في تلك المسابقة الرائعة عبر هذه المباراة، نحن مستعدون لتقديم كل شيء، إذا منحتنا الخبرة أفضلية بنسبة 5%، فسنكون سعداء".

وتحدث عن آرسنال قائلا: "في وجود بوكايو ساكا ومارتن أوديغارد، فهم يميلون للهجوم دائمًا من الجانب الأيمن أو على أقل تقدير في بداية الهجوم".

واستطرد: "لم نتعلم شيئا جديدا من مباراتهم في الدوري يوم الأحد، يتمتعون بالانسيابية في التحولات، هم فريق لا يلتزم بأسلوب لعب واحد".

وبين: "لعبنا بانتباه كبير في لقاء الذهاب، هم يقدمون كرة قدم جذابة ويلعبون في أعلى مستوى، أبلينا البلاء الحسن في الذهاب، ونحتاج لتكرار كل شيء ونأمل أن يكون ملعبنا عنصرًا حاسمًا".

وبشأن المنافسة بين البوندسليغا ا والبريميرليغ، كشف: "بالطبع نريد مساعدة البوندسليغا في الظفر بالمركز الخامس المؤهل لعصبة الأبطال، لدينا فرصة للتقدم".

واستدرك: "المباراة صعبة، والبريميرليغ هي البطولة الأصعب في العالم، نريد التنافس والقتال على لقب عصبة الأبطال، غدًا سنواجه أحد أقوى فرق البريميرليغ، وعلينا إثبات أنفسنا ونتطلع للصدام".

وفسر: "الأمر لا يتعلق بمواجهة بين البوندسليغا والبريميرليغ، ولكن هذه مواجهة بين بايرن وآرسنال".

وشدد على أن ما يقال بشأن "ضرورة تأهل بايرن" يعد "جملة خاطئة إذ تنكر حقيقة مواجهتنا لآرسنال". وأردف: "الحظوظ متساوية بين الفريقين، نريد الوصول لنصف النهائي مرة أخرى بعد وقت طويل ومن ثم التتويج باللقب".

وأضاف: "الفوز بعصبة الأبطال يمنح كل موسم مذاقا رائعا في أي ناد، لم نقدم المستوى المطلوب في البطولة والكأس، لكن لا نحتاج لذلك للتمتع بالحافز من أجل مباراة الغد، علينا دفع نفسنا لأقصى حد".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS