ADVERTISEMENTS

المدرب البرتغالي روي فيتوريا يقرر رفع شكوى بالاتحاد المصري لدى الفيفا

المنتخب: وكالات الخميس 18 أبريل 2024 - 16:25

فادت تقارير اعلامية مصرية متخصصة أن المدرب السابق لمنتخب مصر لكرة القدم البرتغالي روي فيتوريا قد اتخذقراره برفع شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ضد الاتحاد المصري للحصول على قيمة عقده كاملا.

وكان محامي فيتوريا قد أرسل إنذارا إلى الاتحاد المصري مطالبا بقيمة عقد المدرب البرتغالي بالكامل حتى نهاية مدته لعدم تنفيذ جدولة الشرط الجزائي في المواعيد المحددة فيما لا يريد اتحاد الكرة المصري دفع المستحقات ويبحث عن ثغرة في التعاقد.

ودعت عدة وسائل اعلامية مصرية الاتحاد المصري للعبة للتحرك بسرعة من أجل حل أزمة المدرب البرتغالي فيتوريا قبل أن تتأزم أكثر وذلك من خلال منحه الشرط الجزائي وعدم الدخول في بعض الأزمات بعد أن يتقدم رسميا بدعوى على مستوى الهيئة المسيرة لكرة القدم العالمية (فيفا).

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر الانفصال عن فيتوريا عقب خروج الفراعنة من دور ثمن النهائي لكأس إفريقيا للأمم 2023+1 التي أقيمت في كوت ديفوار بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بضربات الترجيح.

وتعاقد الاتحاد المصري بعدها مع التوأم حسام وإبراهيم حسن لخلافة فيتوريا في تدريب منتخب مصر خلال الفترة الحالية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS