ADVERTISEMENTS

قبل مواجهة إتحاد الجزائر.. إحصائيات جيدة لنهضة بركان في كأس الكاف

المنتخب: محمد النابلسي الجمعة 19 أبريل 2024 - 12:05

يملك الممثل المغربي الوحيد في منافسة كأس الكونفدرالية، نهضة بركان، رقما مثيرا في هذه المسابقة الإفريقية بتسجيله نتائج مميزة.

ونشرت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، إحصائيات رقمية بنتائج الفريق البركاني، إنطلاقا من مشاركته الجيدة جدا من سنة 2022 في كأس الكاف، والتي فاز بلقبها.

ولم يخسر الفريق البرتقالي في آخر عشر مباريات الأخيرة من هذه المنافسة، حيث تعود آخر هزيمة له أمام مازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكاف 2022، بهدف لصفر، وفاز البركانيون في الإياب برباعية مقابل هدف.

ويملك نهضة بركان في منافسات كأس الكاف للموسم الحالي، رقما مميزا، من حيث الأهداف، إذ يعتبر ثاني أفضل خط هجوم ب13 هدفا، وراء الفريق الغاني دريمز إف.سي، الذي يتقدم بهدف واحد (14 هدفا)، وبإمكان الفريق البركاني أن يصبح خط هجومه هو الأفضل، على اعتبار أنه ما زال في المسابقة، حيث سيواجه في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، خلال نهاية الأسبوع الجاري 21 أبريل، اتحاد الجزائر، بينما تقام مباراة الإياب يوم 28 من ذات الشهر، بالملعب البلدي ببركان.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS