ADVERTISEMENTS

جيرو يتوصل إلى اتفاق مع لوس أنجليس إف سي للانتقال إلى صفوفه

المنتخب: وكالات الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 18:05

توصل أفضل هداف في تاريخ المنتخب الفرنسي أوليفيي جيرو إلى اتفاق مع نادي لوس أنجليس أف سي الأميركي للانتقال إلى صفوفه الصيف المقبل، وفقا لما افاد مقر بون من مهاجم ميلان الإيطالي الحالي، تأكيدا لخبر تناولته اذاعة "آر أم سي".

وتعاقد جيرو البالغ 37 عاما والذي ينتهي عقده مع ميلان نهاية الموسم مع النادي الاميركي لمدة سنة ونصف سنة، على أن يلتحق به في الاول من غشت المقبل، حسب الاذاعة.

وسيخوض جيرو الذي لعب لصالح ميلان خلال ثلاثة مواسم وتو ج معه بلقب البطولة عام 2022 في موسمه الاول الذي شهد تسجيله 14 هدفا و3 تمريرات حاسمة، مغامرته الثامنة بقميص فريق جديد.

وواصل المهاجم الفرنسي برغم تقدمه في السن تألقه في ميلان، فسج ل في موسمه الثاني 18 هدفا ومرر 7 كرات حاسمة في 47 مباراة في مختلف المسابقات، منها 38 كلاعب أساسي.

هذا الموسم، سجل 15 هدفا ومرر 9 كرات حاسمة في 42 مباراة. واستهل جيرو مسيرته مع غرونوبل وتنقل بين إيستر وتور، قبل أن تنفجر موهبته مع مونبليي الذي فاز معه بلقب البطولة الفرنسية عام 2012.

انتقل لاحقا إلى البطولة الإنكليزية حيث دافع عن أرسنال (2012-2018) وتشلسي (2018-2021)، وفاز مع الـ"بلوز" بلقب مسابقة عصبة أبطال أوروبا عام 2021. وسيلاقي جيرو أفضل هداف في تاريخ منتخب "الديوك" مع 57 هدفا في 131 مباراة دولية والفائز معه بمونديال روسيا 2018، زميله السابق السابق للمنتخب الحارس هوغو لوريس الذي اعتزل اللعب دوليا بعد مونديال قطر 2022.

وتعاقد لوريس أكثر اللاعبين دفاعا عن ألوان المنتخب الفرنسي (145 مباراة دولية) مع لوس أنجليس أف سي الشتاء الماضي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS