ADVERTISEMENTS

طارق تيسودالي: التسجيل يعطيني دائمًا شعورًا إيجابيًا

المنتخب : محمد فؤاد الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 18:44

مع تقدمه بأربعة نقط كفاصل على مطارده مالين وستة نقط على سان ترويدن، يسير فريق لاغونطواز بسلاسة حيث يقترب بالفعل من منتصف الطريق في التصفيات الأوروبية. وفي هذه التحديات يدخل الدولي طارق تيسودالي هذا الاجراء كهداف للفريق حتى ولو قال عنه الانصار لا يقدم موسمًا رائعًا وفي منشورات اعلامية ، أو على الأقل أن المغربي لم يعد كما كان منذ رحيل جيفت أوربان وكويبرز وفوفانا.

ومع ذلك، وبعد أن سجل هدفًا وتمريرة حاسمة ضد مالين في نهاية الأسبوع الماضي، فلديه 19 هدفا و 11 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، وهو رقم ليس سهلا بعد العودة من اصابة بليغة للموسم الماضي .

ومن هذا المنطلق ، قال تيسودالي : "التسجيل يعطيني دائمًا شعورًا إيجابيًا. بعد فوزنا الاخير، أدركنا أن الفوز كان في جيوبنا وأنه يمكننا إضافة ثلاث نقاط جديدة. لقد كان أداءً جيدًا للغاية. في نهاية المطاف، يتعلق الأمر بإبقاء المنافسة في وضع حرج.

علينا أن نواصل عملنا الجيد في مباراة سان ترويدن المقبلة حيث ينتظرنا أسبوع حاسم، ولا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه قبل التصفيات الأوروبية .نريد العودة إلى الساحة الأوروبية، لكننا نتعامل مع كل مباراة على حدة، حتى لو تمكنا من اتخاذ خطوة كبيرة للأمام في الاتجاه الصحيح اعتبارًا من الأسبوع المقبل".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS