ADVERTISEMENTS

مارتينيز سعيد بالتتويج بلقب البطولة الايطالية ويأمل في تمديد عقده مع الانتر

المنتخب: وكالات الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 19:46

قال لاوطارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلانو إنه كان على وشك البكاء بعد أن أصبح فريقه أول من يتوج بلقب الدرجة الأولى الإيطالية لكرة القدم في قمة ميلانو بعد فوزه 2-1 على ميلان أمس الاثنين.

وسجل فرانشيسكو أتشيربي وماركوس تورام هدفا في كل شوط ليحصد إنتر لقب البطولة الايطالية للمرة الـ 20ويحقق فوزه السادس على التوالي على ميلان الذي سجل هدفا متأخرا عبر فيكايو توموري.

واحتفل مارتينيز، هداف البطولة الايطالية برصيد 23 هدفا، بأول ألقابه كعميد لإنتر بعد فوزه باللقب أيضا عام 2021. وقال مارتينيز (26 عاما) لمنصة دازون "الآن، أشعر أنني أريد البكاء لأننا بذلنا جهدا كبيرا وعانينا كثيرا ولذلك نستحق هذه الفرحة.

أهدي الفوز لعائلتي في الأرجنتين وأطفالي وزملائي وكل المشجعين.

وأضاف "لقد أخبرت اللاعبين أننا في موقف لم يحدث من قبل، وكان علينا استغلال هذه الفرصة بأقصى درجة ممكنة للفوز على أرض ميلان".

وقال الدولي الأرجنتيني إنه حريص على البقاء في إنتر رغم عدم الانتهاء من الاتفاق على تمديد عقده الحالي الذي ينتهي في يونيو 2026. وقال "أتمنى ذلك (تمديد العقد مع إنتر) علينا التوصل لاتفاق مع النادي".

وقال جوسيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لإنتر ميلانو لشبكة سكاي إيطاليا إنهم يجرون محادثات بشأن عقد جديد لمدة خمس سنوات مع المهاجم.

وأضاف "(لن تكون هناك مشاكل بشأن التمديد)، بالتأكيد يملك مارتينيز الولاء والانتماء للنادي بعد فوزه بلقبه السابع مع إنتر".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS