ADVERTISEMENTS

بطنا يغيب اليوم عن مواجهة بونو

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 26 أبريل 2024 - 15:29

يواصل مراد بطنا الغياب عن مباريات فريقه الفتح، لذلك لن يشارك في مباراة اليوم الجمعة أمام الهلال والتي ستجمع الفريقين برسم الجولة 29 من منافسات البطولة السعودية لعدم تعافيه من الإصابة التي يعاني منها.

وأكدت تقارير إعلامية سعودية أن بطنا الذي أصيب قبل فترة بـ"الصفاق" (ألم حاد في المنطقة الخلفية للفخذين)، كان على وشك التعافي، لكنه انتكس مرة أخرى، وتجددت إصابته، وقد خضع لبرنامج علاجي مكثف رفقة الجهاز الطبي في النادي سعيا لتجهيزه لما تبقى من مباريات الموسم الحالي، لكنه لن يستطيع اللحاق بمباراة اليوم الجمعة أمام الهلال.

وغاب بطنا عن الجولتين 23 و24 أمام كل من الخليج والإتحاد، وعاد في الجولة 25 أمام الوحدة، ولعب لمدة 74 دقيقة، وغاب عن الجولة 26 أمام الإتفاق، وعاد مرة أخرى في الجولة 27 أمام أبها وشارك لمدة 76 دقيقة، قبل أن يغيب عن الجولة 28 أيضا أمام الرائد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS