ADVERTISEMENTS

مدرب بروسيا: أشرف أزعجنا كثيرًا وسنمنعه من التأهل

المنتخب : محمد فؤاد الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 17:37

في مؤتمر صحفي يومه الثلاثاء وللاجوبة على اسئلة الصحفيين بخصوص مباراة الغد بين بروسيا دورتموند وباري سان جيرمان لحساب ذهاب نصف نهائي عصبة الابطال ، وبخصوص سؤال حول مدى معرفة المدرب الحالي إدين ترزيتش بقيمة واهمية الظهير المغربي. قال مدرب بوروسيا دورتموند: "أعرف أشرف جيدًا، لقد جاء على سبيل الإعارة لمدة عامين من الريال، ثم كان لديه مسيرة استثنائية، ووجد نفسه مباشرة في مرمى الأندية الكبرى . أشرف أزعجنا كثيرًا في دور المجموعات.

نحن نعرف جودته، ونحن سعداء أيضًا برؤيته مرة أخرى، لكننا نريد منعه من الذهاب إلى نهائي عصبة أبطال أوروبا". المباراة جارية." يذكر ان أشرف حكيمي شارك في أربع من المباريات الست التي جمعت باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند. في عام 2020، خلال دور الثمن بين الناديين، ارتدى قميص بوروسيا دورتموند. هذا الموسم، في دور المجموعات، ارتدى القميص الأحمر والأزرق حامل اللقب الذي لا يمكن إنكاره للويس إنريكي، يجب أن يشارك في المواجهة المزدوجة لنصف نهائي عصبة أبطال أوروبا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS