ADVERTISEMENTS

حمد الله سجل على بونو وخسر نصف نهائي كأس الملك

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 21:27

حسم ياسين بونو مع فريقه الهلال مباراة نصف نهائي كأس الملك لصالحهم، بعد الفوز على الإتحاد بلاعبه عبد الرزاق حمد الله بنتيجة 2 – 1، وسيلاقي الهلال في مباراة النهائي الفائز في مباراة نصف نهائي الثانية التي ستجمع غدا الأربعاء بين النصر والخليج.

وتميز الشوط الأول من هذه المباراة بفصلين إثنين.. الأول "هلالي" فرض فيه "الأزرق" سيطرته على مجريات اللعب وسجل هدف السبق في الدقيقة 25 عبر لاعبه ميشال دي أوليفيرا.. وكان بإمكان الهلاليين إضافة أهداف أخرى لكن الفرص كانت تضيع بسبب التسرع وقلة التركيز.

وكان الفصل الثاني خلال هذا الشوط لصالح الإتحاد الذي فرض قوته بعد طرد لاعب "الأزرق"، سيرجي سافيتش في الدقيقة 42، وقد إستغل الإتحاد النقص العديد لغريمه الهلال ليفرض قوته، خصوصا بعدما أضاف حكم المباراة 15 دقيقة كاملة كوقت بدل الضائع، وقد إستغله الإتحاديون لخلق الكثير من فرص التهديد، كان أبرزها الفرصة الذهبية التي أتيحت لعبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 45+8 عندما انفرد بحارس المرمى ياسين بونو لكن الكرة التي نقلها فوق بونو مرت عاليا فوق المرمى.

ومع انطلاق الشوط الثاني تحمل بونو أعباء الدفاع وتصدى لأكثر من كرة لتعدد الهجمات والضغوطات التي فرضها نادي الإتحاد بحثا عن هدف التعادل، في وقت حاول فيه الهلال الدفاع ما أمكن للحفاظ على تقدمه، مع الإعتماد على الهجمات المضادة.

وفي الدقيقة 67 سجل حمد الله هدفا أسطوريا في مرمى بونو.. وجاء بضربة هوائية إثر تمريرة من زميله أحمد الغامدي، ولم يستطع بونو أن يفعل أي شيء لأن الكرة ركنها حمد الله في الزاوية 90 تقريبا.

وضد مجريات اللعب قاد ميتروفيتش هجمة مضادة سريعة للهلال إنتهت لمالكوم في الجهة اليسرى، هذا الأخير مرر بسرعة لزميله سعود عبد الحميد الذي لم يتردد في التسديد وقد إنفرد بحارس المرمى عبد الله المعيوف مسجلا الهدف الهلالي الثاني في الدقيقة 81.

وانتهت المباراة في نهاية المطاف لصالح الهلال بنتيجة 2 – 1.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS