ADVERTISEMENTS

مزراوي وإبراهيم يؤجلان التأهل لنهائي العصبة إلى موقعة مدريد

المنتخب: محمد النابلسي الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 21:57

تعادل ريال مدريد ي مباراة ذهاب نصف نهائي عصبة أبطال أوروبا، أمام الفريق المضيف بايرن ميونيخ، بهدفين لمثلهما. وأقحم طوماس توخيل الدولي المغربي نصير مزراوي في الجهة الدفاعية اليسرى، وظهر بمستوى جيد، وشارك في المحاولات الهجومية التي كان ينظمها الفريق البافاري، عبر التمرير والإختراق.

وأنهى الريال الشوط الأول متقدما بهدف سجله فينيسيوس في الدقيقة 24. وفي الشوط الثاني عدل البايرن النتيجة من تسديدة مركزة لساني في الدقيقة 53، وبفضل الضغط البافاري أضاف الأخير هدفا ثانيا عبر ضربة جزاء نفذها الإنجليزي هاري كين في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 76 أشرك الدولي المغربي إبراهيم دياز، ليتمكن النادي الملكي من اصطياد ضربة جزاء من طرف البرازيلي رودريغو، إنبرى لها بنجاح مواطنه فينيسيوس في الدقيقة 83. لتنتهي المباراة بالتعادل، ليلتقي الفريقان في مباراة العودة من أجل تحديد الفريق ابذي سيلعب نهائي خذه المنافسة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS