ADVERTISEMENTS

إبراهيم: سعيد بلقب لاليغا وسنكون ليلة سحرية أمام بايرن

المنتخب: وكالات الأحد 05 ماي 2024 - 10:22

قال الدولي المغربي، إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد، إن الميرينغي خُلق ليتوج بالألقاب، مؤكدا أنهم سيقاتلون للفوز على بايرن ميونخ، الأربعاء المقبل في إياب نصف النهائي، والتأهل لنهائي عصبة أبطال أوروبا.

وساهم دياز في فوز الريال على قادس (3-0)، مساء السبت على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن مباريات الدورة 34 لليغا، ليتوج الفريق الملكي باللقب، عقب هزيمة غريمه برشلونة أمام جيرونا (4-2).

وسجل اللاعب المغربي الهدف الأول لريال مدريد، في مباراة اليوم، بينما أحرز الثاني والثالث جود بيلينغهام وخوسيلو.

وعن ذلك، قال إبراهيم، في تصريحات لشبكة "دازن" عقب المباراة: "هذا هو ريال مدريد، نريد دائمًا الفوز بجميع الألقاب، ويوم الأربعاء لدينا نهائي آخر.. سنحاول للنهاية، لأنه يتعين علينا القتال من أجل كل شيء".

وحول عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، قال: "في البداية أريد تهنئة تيبو، الذي عاد إلينا بعد فترة طويلة.. نحن عائلة، وأنا سعيد جدًا من أجله". وأضاف: "بالنسبة للمباراة، كنا بحاجة للفوز من أجل الاقتراب من اللقب.. سعيد بالهدف، لكنني سعيد أكثر باقترابنا من اللقب (جاء التصريح قبل تعثر برشلونة)".

وبخصوص مواجهة بايرن ميونخ، قال: "لقد وصلنا لمستوى جيد للغاية، بحماس كبير.. المباراة ستكون في سانتياغو برنابيو، نحن نعلم كيف تبدو الليالي السحرية هناك.. لقد قاتلنا طوال الموسم، دعونا نحقق المزيد".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS