ADVERTISEMENTS

ياسين لبحيري ل"المنتخب": نطمح لكأس الكاف والشعباني رجل تواصل

المنتخب: أمين المجدوبي الأحد 05 ماي 2024 - 22:26

أوضح ياسين لبحيري، متوسط ميدان نهضة بركان، بأنه فريقه قادر على ترك بصمة واضحة في نهائي كأس الكاف، عندما يواجه الزمالك المصري، مشددا بأن جميع لاعبي الفريق البرتقالي يطمحون لإنهاء الموسم الرياضي الحالي بلقب قاري، تحت إشراف المدرب التونسي معين الشعباني الذي نوه به ياسين وبقدرته على خلق فريق تنافسي.

المنتخب: تواجهون الزمالك المصري، برسم نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، كيف ترى حظوظ النهضة البركانية؟

لبحيري: هي حظوظ متوازية مع نادي الزمالك، الذي يعتبر واحدا من أكبر الأندية العربية والأفريقية، لاسيما وأنه يملك تاريخا حافلا مع الألقاب في مصر وبالقارة السمراء.

سنحاول أن نقدم ضد الزمالك أفضل مجهود، كي نتوج بلقب الكاف، ولنؤكد للجميع بأن نهضة بركان فريق مجتهد،ومن الأندية المحترمة التي باتت تملك مرجعية بالقارة الإفريقية، فالفريق البرتقالي ذاع صيته بين الأندية الأفريقية بعدما توج بدوره بألقاب محلية وقارية، جعلت العديد من اللاعبين في المغرب وخارجه يتمنون اللعب فيه.

*المنتخب: إنسحاب إتحاد الجزائر، هل زاد نهضة بركان حماسا للتتويج باللقب القاري؟

لبحيري: إنسحاب الفريق الجزائري، سيجعلنا متحمسين إن شاء الله من أجل التتويج باللقب القاري، للأسف جيراننا حاولوا حشر أنفهم في أمور لاتخصهم، وظلموا لاعبي الاتحاد الذين كانوا يطمحون للعب كرة القدم، وفريقهم سيتعرض لعقوبات من الكاف.

*المنتخب: معنويات هل نهضة بركان مستعد كي يصاقر الزمالك الذي تأهل للنهائي على حساب دريمز الغاني؟

لبحيري: لايجب الإستهانة أبدا بالزمالك، فهذا الفريق يملك كما قلت لاعبين مميزين،والمباراة أمامه ستكون حارقة،وكعناصر تمثل النهضة البركانية يجب أن نضحي أكثر كي نسعد جمهورنا الذي ظل يساندنا طيلة مسارنا في كأس الكاف.

ناضلنا كثيرا كي نصل للمباراة النهائية، ويجب أن نؤكد ضد الزمالك أننا فريق يستحق التتويج،على الأقل يجب أن نقدم أفضل أداء وننهي هذا الموسم بلقب.

*المنتخب: المدرب معين الشعباني حسن من طريقة لعب نهضة بركان، هل تظن بأن منح الربان التونسي متسع من الوقت سيجعل الفريق البرتقالي قادرا على المنافسة في أكثر من واجهة؟

لبحيري:الشعباني مدرب متفهم، وقريب جدا من لاعبيه،يملك شخصية قوية تنعكس بالإيجاب على لاعبيه،أتمنى له التوفيق كي يتوج بلقب كأس الكاف مع نهضة بركان.

أكيد أن إستمراره مع نهضة بركان لأطول مدة ممكنة، سيجعله قادرا على كسب تحديات صعبة،وفي حال توج بلقب الكونفدرالية معنا ستفتح أمامه الأبواب للتتويج بألقاب أخرى.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS