ADVERTISEMENTS

توخل يكشف ولع كين بالكابوتشينو

المنتخب: وكالات الأربعاء 08 ماي 2024 - 15:06

دعا مدرب بايرن ميونيخ الألماني طوماس توخل المهاجم الانكليزي هاري كين لقيادة العملاق البافاري على حساب ريال مدريد الاسباني الى نهائي عصبة أبطال اوروبا لكرة القدم، لكنه كشف في الوقت عينه ولع عميد منتخب "الأسود الثلاثة" لتناول الكابوتشينو، وذلك على هامش لقاء الاياب في نصف النهائي الاربعاء.

وسجل مهاجم توتنهام الانكليزي سابقا 44 هدفا في 44 مباراة هذا الموسم، في عامه الاول مع النادي البافاري في مختلف المسابقات.

ونجح كين الذي لم يحرز بعد اي لقب في مسيرته في تسجيل هدف من ضربة جزاء في لقاء الذهاب الذي انتهى 2-2 في ميونيخ الاسبوع الماضي لتبقى المواجهة مفتوحة بين بايرن المتوج باللقب القاري ست مرات امام مضيفه ريال مدريد حامل الرقم القياسي بـ 14 لقبا قياسيا في سانتياغو برنبايو.

وقال توخل في مؤتمره الصحافي "كنا نعرف اننا سنحصل على شخصية كبيرة داخل مستودع الملابس، إضافة الى قدرته على التسجيل والتحر ك والتعامل مع الضغط". وتابع "كان عميدا لتوتنهام وهو عميد منتخب إنكلترا. جلب كل شيء نطمح اليه، وآمل في ان يتمكن من إثبات هذه النقطة وتقديم أداء جيد".

وعرج توخل عند سؤاله عن الشيء الذي تفاجأ به في شخصية كين الذي يتصدر ترتيب هد افي عصبة الابطال بثمانية اهداف بالتساوي مع نجم باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي.

أجاب مازحا "كمية الكابوتشينو التي يشربها يوميا ، هذا أمر مضحك". وتابع "إنه أمر مدهش للغاية. في كل مرة اتوجه فيها إلى المطبخ، اراه على ماكينة القهوة ويتناول الكابوتشينو. من الواضح أنه أمر جيد - لقد بدأت في القيام بذلك، ويبدو الرجل بصحة جيدة وهو في حالة جيدة".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS