ADVERTISEMENTS

يا لها من ريال.. وإبراهيم في نهائي الحلم

المنتخب: محمد فؤاد الأربعاء 08 ماي 2024 - 22:07

قاوم فريق باين ميونيخ لهيب الفريق الملكي هجوميا طيلة فترات الشوط الاول بتالق كبير للحارس نويير عندما انقد فرصا حقيقية سيما من فنيسيوس الذي شكل خطورة واضحة ، قبل أن يبادر الفريق البافاري الى خاق قلق كبير في خط دفاع الملكي سيما في افضل فرصة الفونسو ديفيس الذي كانت فرصته قريبة من التسجيل لو كانت التمريرة دقيقة لموسيالا . وما يهمنا هو ان مزراوي الذي دخل المباراة العملاقة من بدايتها، صان عرينه الايسر بوفاق وانسجام ذكي مع الفونسو كجناح ايسر ولو انه مدافع ايسر ، والحال ان الركن الايسر اشتغل بينهما على افضل حال لتنتهي مراحل الشوط الاول بقتالية الطرفين دون الوصول الى المرمى. وخلال بداية الشوط الاول ، بدا فنيسيوس اكثر توهجا وسيطرة على رواق كميش ، وقاد في مناسبتين خطورة تسديدة موجهة ابعدها الحارس نويير ، والثانية سطرها في الدقيقة 65 نحو رودريغو ويرسل الكرة بخطورة جانبا . 

وبعدها سيرد موسيالا في الدقية 67 بقذيفة ولا اروع حولها حارس لونين الى الزاوية ، إلا أن ردة فعل الفريق البافراي ستاتي في الدقيقة 68 عندما تلقى كرة عميقة من هاري كين ، انسل على اثرها من اليسار ويقتحم المعترك ويسجل بقذيفة ولا اروع هدف السبق في المباراة ، وبعدها سيعدل الريال النيجة بدقيقتين لكن الحكم الغى الهدف اثر خطإ اقترفه ناتشو على مدافع بايرن . بل وسيأتي الرد البافاري مجددا في الدقيقة 74 حين اخترق المعترك وسدد جانبا في ابرز فرصة الهدف الثاني .

وبتسارع زمن المباراة ، الحق المدرب انشسلوتي الدولي ابراهيم دياز في الدقيقة 80 بديلا لرودريغو ، والمهاجم جوزيلو بديلا لفارفيردي من اجل رفع الايقاع والاسلحة الهجومية . وكل هذا ومزراوي محافظ على هدوئه الرجولي والرزانة في احتواء الاخطار . لكن الخبر السعيد سياتي من الملكي ومن خطإ جسيم للحارس نويير الذي تلقى قذيفة صاعقة من فنيسيوس وانزلقت من يده ليتلقفها خوسيلو ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 86 ، ثم يعود ليسجل هدف الفوز في الدقيقة 90+1 في لقاء تاريخي قلب فيه اوضاع الاقصاء الى ريمونتادا ملكية في وقت كان ابراهيم دياز قبل الهدف الثاني ان يسجل من قذيفة ارتطمت باحد المدافعين ويبعدها الدفاع الى الزاوية .وبالتالي ، ودع نصير مزراوي نزاله التاريخي مرفوع الرأس ، ويبحر مواطنه ابراهيم دياز الى نهائي الاحلام في مباراة مثيرة ولا اروع لفريقين من عيار ثقيل وبخضور اسدين في واجهة الكرة العالمية . .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS