ADVERTISEMENTS

إنتقادات قوية لمزراوي في ألمانيا

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 10 ماي 2024 - 10:27

تلقى ماتياس دي ليخت الثناء في ألمانيا على أدائه ضد ريال مدريد. وكان نصير مزراوي أحد زملائه اللاعبين الذين تلقوا انتقادات سلبية بعد خروج بايرن ميونخ من نصف نهائي عصبة أبطال أوروبا. وتحت عنوان "دراما بايرن" ، تصدرت "بيلد" الصحف التي انتقدت مزراوي، بعد الخسارة أمام ريال مدريد، ومنحت أدني التقييمات لجوشوا كيميش وليروي ساني و"المتخبط" مانويل نوير، إضافة إلى نصير مزراوي.

وكتبت صحيفة بيلد عن الدولي المغربي: "كان يبدو في كثير من الأحيان وكأنه لاعب عجوز في المواجهات الفردية مع رودريغو السريع". "لقد تم تجاوزه عدة مرات."

وبحسب صحيفة بيلد، فإن أفضل لاعبي بايرن، بالإضافة إلى الهداف ألفونسو ديفيز، هم لاعبو خط الوسط ألكسندر بافلوفيتش وكونريد لايمر. كما حصل دي ليخت على تقييم ممتاز، وكان بالنسبة لـ"بيلد" أفضل مدافع في صفوف بايرن ميونيخ.

وقالت عنه إنه أبعد خطورة الريال الهجومية عن منطقة الجزاء عدة مرات من خلال أدائه القوي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS