ADVERTISEMENTS

لقجع يحضر كونغريس الفيفا ببانكوك

المنتخب: الرباط الجمعة 10 ماي 2024 - 12:10

إلى مدينة بانكوك، العاصمة التايلاندية يتوجه السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية اكرة القدم، عضو مجلس الفيفا، يوم الإثنين القادم، للمشاركة في الدورة 74 لكونغريس الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي سيعقد على مدار يوم الجمعة 17 ماي.

وسيشارك السيد فوزي لقجع في اجتماعات مجلس الفيفا واللجان التي يشغل عضويتها، قبل حضور اجتماعات الكونغريس الذي يقام لأول مرة بتايلاند، بمشاركة ممثلي 211 اتحادا حاصلين على عضوية الفيفا.

وجرت العادة أن يستغل السيد فوزي لقجع الذي سيكون مرفوقا بالسيد طارق ناجم الكاتب العام وبمستشاره الزميل محمد مقروف، كونغريس الفيفا، لكي يجري على هامشه العديد من الإتصالات مع الجامعات الوطنية بمختلف القارات، على ضوء ما يجمع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالعديد من الجامعات الوطنية، من علاقات صداقة وتعاون.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS