ADVERTISEMENTS

رحيمي يفتتح النهائيات السحرية للنجوم المغاربة

المنتخب: الرباط الجمعة 10 ماي 2024 - 13:03

هي سابقة، تؤكد علو كعب اللاعبين المغاربة الذين يوزعون رحيقهم وإبداعهم في كل البطولات العالمية، أن يتواجد 6 لاعبين مغاربة في نهائيات المسابقات لأربع قارات.

وسيكون الدولي المغربي سفيان رحيمي أول من سيفتتح هذا الشريط الإعجازي، الذي لا نريده أن يكتمل إلا وكل اللاعبين المغاربة يقفون على أعلى منصات التتويج.

سفيان رحيمي الذي كان مفتاح العبور الرائع لنادي العين الإماراتي لنهائي عصبة أبطال أسيا، بأهدافه الرائعة في مرمى الكبيرين السعوديين النصر والهلال، ستتجه إليه الأنظار وهو يواجه مع العين صباح يوم غد السبت 12 ماي نادي يوكوهاما الياباني في ذهاب نهائي عصبة الأبطال الأسيوية، مباراة يراهن عليها العين لتحقيق نتيجة تقربه من اللقب الأسيوي الثاني له، في أفق مراجهة يوكوهاما إيابا بمدينة العين يوم 25 ماي الحالي.

يذكر أن سفيان رحيمي يقود ترتيب هدافي النسخة الحالية لعصبة أبطال أسيا ب 7 أهداف، متقدما بثلاثة أهداف على هداف يوكوهاما، البرازيلي أندرسون لوبيز.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS