ADVERTISEMENTS

وكيله: اشديرة يريد إنهاء الموسم بشكل مثالي قبل الإنضمام لنابولي

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 10 ماي 2024 - 16:01

لا يعرف وليد اشديرة إن كان سيعود لفريقه نابولي أم سيستمر معارا لفروزينوني لموسم آخر.. أن سينضم لفريق ثالث.. وسينتظر الدولي المغربي انتهاء بطولة الموسم الحالي لتتضح الأمور. وأكد برونو دي نابولي وكيل اشديرة في تصريحات على راديو "سي.أر.سي" أن وليد يريد أن ينهي موسمه بشكل مثالي قبل أن يكون متاحا لنادي نابولي.. وقال دي نابولي: "شديرا راضٍ عن الموسم الذي يلعبه في فروزينوني.

إنه عامه الأول في فئة "السيري أ"، لكنه ينمو باستمرار لهذا لا يزال بإمكانه أن يتحسن ويقدم الأفضل".

وأضاف: "نحن تحت تصرف نابولي، نأمل أن ننتهي بشكل جيد مع فروزينوني ثم نلعب كل أوراقنا مع نابولي.

في نهاية الموسم سنقيِّم مع الملاك المسار الأفضل لوليد. نابولي حاليا لديه العديد من اللاعبين المهمين على المستوى الهجومي، لهذا علينا أن ننتظر انتهاء البطولة، ونرى ما سيحدث في المباريات القليلة المتبقية".

وتابع: "وليد تأقلم مع فروزينوني بشكل جيد، ويمكنه اللعب كمهاجم مركزي، ولديه خصائص متعددة، ويمكن توظيفه على نطاق واسع هجوميا".

واشترى نابولي عقد اشديرة، في الصيف الماضي، من ناديه السابق باري وهو من أندية الدرجة الثانية في إيطاليا، وأعاره إلى فروزينوني إلى نهاية الموسم، دون أن يجري أي تدريب مع نابولي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS