ADVERTISEMENTS

الحضور الثاني تواليا للمونديال حلم صغيرات اللبؤات

المنتخب: التويجر الجمعة 10 ماي 2024 - 16:39

تتجه الأنظار اليوم الجمعة نحو الملعب البلدي ببركان، حيث سيستقبل الفريق الوطني لأقل من 17 سنة منتخب الجزائر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم التي ستحتضنها الدومينيكان ما بين 16 أكتوبر و3ن نونبر 2024، حيث وصل المنتخبان للدور الثالث الذي سيكون حاسما في التأهل للمونديال، وسيكون على الفريق الوطني حسم مباراة الذهاب لصالحه حتى لا تحدث أي مفاجأة في مباراة الإياب.

• المنتخب النسوي في كامل الجاهزية

بعد أن كان قد فاز في الدور الثاني على منتخب النيجر بحصة 11 ـ 0 في مباراتي الذهاب والإياب، يكون المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة قد وصل للدور الثالث وهو في كامل الجاهزية الذهنية والبدنية لملاقاة منتخب الجزائر، وتعتبر هذه المباراة إستثنائية إن لم نقل لها حساسية مع الأشقاء، وبالتالي على المنتخب النسوي أن يحسم الأمور في الذهاب وبحصة مطمئنة حتى لا يجد صعوبة كبيرة في مباراة الإياب.

• بأي شاكلة سيلعب يونس ربيع؟

يملك يونس ربيع مدرب المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، فكرة شاملة على المنتخب الجزائري، وأكيد ستكون له رؤية خاصة على المباراة، خاصة وأن الحصص التدريبية والمعسكرات الإعدادية أكدت بأن المنتخب المغربي بمقدوره حسم الأمور لصالحه، بالنظر لقيمة اللاعبات اللواتي يتوفر عليهن الفريق الوطني اللواتي تم تهييئهن بشكل جيد لهذه المباراة.

• الحسم في الذهاب

الأكيد أن الفريق الوطني عليه أن يحسم المباراة في الذهاب ببركان بحصة مطمئنة حتى لا يجد أن صعوبة في مباراة الإياب، بحيث أن الجميع يعرف الظروف الصعبة التي تعيشها المنتخبات الوطنية أو الأندية كلما تواجدت بالجزائر، وبالتالي فإن الفريق الوطني عليه حسم الأمور هنا ببركان. تجدر الإشارة على أنه ستعرف المنتخبات المؤهلة عن المنطقة الإفريقية بعد إنتهاء الدور الرابع والأخير في شهر يونيو المقبل.

• البرنامج

التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم إناث لأقل من 17 سنة

– ذهاب الدور الثالث

الجمعة 10 ماي 2024

ببركان: الملعب البلدي: الساعة 20: المنتخب المغربي ـ المنتخب الجزائري

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS