ADVERTISEMENTS

فريق رانس: شكرا لك يونس عبد الحميد

المنتخب: محمد فؤاد الخميس 23 ماي 2024 - 13:33

بعد ليلة الوداع في آخر مباريات البطولة الفرنسية ،اشاد نادي رانس الفرنسي بما قدمه الدولي يونس عبد الحميد طيلة مسيرته الكروية لسبع سنوات قضاها باحترافية عالية خلال اللقاء الاخير الذي فاز فيه رانس بهدفين لواحد وفي امسية وداع تخللها احتفال الفريق بيونس بكل اريحية مع الجماهير، واسهب الموقع في كتابة سجل اللاعب وبعلاقاته المتميزة مع اللاعبين والاطر والمسؤولين مؤكدين على ان الرجل يحسن كل شخص يقابله ، فجوليان جانفيي، وبيورن إنغلز، وأكسيل ديساسي، ووت فايس، وحتى أندريو غرافيلون، أصدقائه السابقين في في متوسط الدفاع ، يمكنهم أن يشهدوا على ذلك ، بل يتناوبون في شرح ما أحضره لهم العميد اللامع. إذا أجمع الجميع على القول بأن يونس لعب دورًا رائدًا في تطورهم، واتفقوا أيضًا على القول بأنه سيكون بمثابة علامة مميزة للتاريخ الحديث لملعب سطاد دو رانس.

انه نموذج مثالي للسلوك الذي لا تشوبه شائبة. هو أول من يحضر التدريب وآخر من يغادر، والاجتهاد والكفاءة المهنية التي تفسر جزئيا طول عمره. مدافع قوي، لا هوادة فيه في المبارزات، رقم 5 في رانس يعرف أيضًا كيف يتحول إلى هداف عند الحاجة. هذا ووصل عبد الحميد في صيف 2017 الى فريق رانس، وهو اللاعب الذي يرمز إلى المساهمة الفعلية نحو الصعود إلى البطولة الفرنسية في نهاية موسم 2017-2018.

وفي 7 مواسم، يكون عبد الحميد قد ارسى قواعد الاستقرار مع النادي بالدرجة الاولى ،فضلا عن اختياره المنتخب المغربي وحتى التعرف على أوروبا في شتنبر 2020 (مرحلة التصفيات المؤهلة لأوروبا ليغ). وهذا الأحد، يختم الموقع ، كان من المهم أن نمنحه وداعًا يليق بما كان عليه بالنسبة للنادي.

يونس، سطاد دو رانس يشكرك على استثمارك ويتمنى لك الأفضل في المستقبل! للتذكير ، فقد لعب يونس عبد الحميد مع فريقه رانس سبع سنوات لعب فيها 254 مباراة سجل منها 17 هدفا ، وحمل شارة العمادة 156 مرة .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS