ADVERTISEMENTS

بونو يحتفل في "الممكلة أرينا"

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 23 ماي 2024 - 15:24

يستعد ياسين بونو، حارس مرمى نادي الهلال، ليعيش أفراح التتويج بلقب البطولة السعودية، مساء غد الجمعة، وذلك في الإحتفال الخاص الذي سيقيمه النادي "الأزرق" على ملعب "المملكة أرينا".

وحسب تقارير إعلامية سعودية، فإن نادي الهلال حصل على موافقة رابطة بطولة المحترفين السعودية لتنظيم حفل مستقل على الملعب المذكور بمناسبة تتويج الفريق بلقب البطولة للموسم الحالي.

وضمن "الأزرق" بقيادة مدربه البرتغالي جورج جيزوس الحصول على لقب البطولة بعد فوزه على الحزم (4 – 1) في الدورة 31.. وينوي استكمال الجولتين المتبقيتين (الطائي والوحدة) بنفس الإصرار على البحث عن الفوز، حتى ينهي الموسم من دون أن يتلقى أي خسارة.

ولعب بونو 30 مباراة في منافسات البطولة، من أصل 32، ولم يغب عن أي دورة، حيث التحق بصفوف الهلال إنطلاقا من الجولة 3.. وقد تلقى حتى الآن 19 هدفا وحافظ على نظافة شباكه في 15 مباراة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS