ADVERTISEMENTS

خاص..مسير سابق يدخل على خط الازمة و يقرض الكاك

المنتخب: البحري الثلاثاء 09 فبراير 2016 - 20:14

كشفت مصادر موقع "المنتخب"  أن محمد ياسين المسير السابق بالنادي القنيطري دخل على خط أزمة الكاك و أقرضه مبلغ 30 مليون سنتيم، من أجل إطفاء فورة غضب اللاعبين الذين ملوا و سئموا الوعود الكاذبة للرئيس محمد الحلوي.

و أكدت ذات المصادر أن المكتب المسير للفريق القنيطري و فور توصله بالمبلغ المذكور ضخ اليوم في حساب اللاعبين راتب شهر يناير، و منحتي الفوز على شباب الريف الحسيمي خارج القواعد ( 6000 درهم) و التعادل خارج الدار أمام الماص ( 3000 درهم )، في أفق توصلهم بمنح أخري في غضون الأيام القليلة القادمة، تضيف نفس المصادر.

و كان أعضاء من المكتب المسير للكاك قد عقدوا اجتماعا مع اللاعبين عصر اليوم بالملعب البلدي بالمدينة و أشعروهم بذلك، ما جعلهم يعدلون عن قرار مقاطعة الحصة التدريبية المبرمجة عصر اليوم و التي أشرف عليها المدرب المساعد المحجوب بكري. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS