ADVERTISEMENTS

كأس المانيا: ليفركوزن يخرج من ربع النهائي على يد بريمن

الثلاثاء 09 فبراير 2016 - 21:06

خرج باير ليفركوزن من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس المانيا في كرة القدم اثر خسارته امام ضيفه فيردر بريمن 1-3 اليوم الثلاثاء.

على ملعب باير ارينا, كان باير ليفركوزن القادم من تعادل سلبي مع باير ميونيخ المتصدر وبطل المواسم الثلاثة الماضية في الدوري نهاية الاسبوع وهي نتيجة اكثر من جيدة, سباقا لافتتاح التسجيل بعدما حصل هدافه ستيفان كيسلينغ على ضربة جزاء اثر مخاشنته من قبل الاسباني اليخاندرو غالفيز نفذها بنجاح المكسيكي خافيير هرنانيز ((22).

وادرك المدافع الاوروغوياني سانتياغو غارسيا التعادل بعد ان تابع في الشباك كرة نفذها فين بارتلز من ضربة حرة (31).

وقبل نهاية الشوط الاول, تسبب المدافع البرازيلي ويندل بضربة جزاء وطرد باسقاطه بارتلز داخل المنطقة المحرمة نفذها البيروفي كلاوديو بيتزارو وسجل منها الهدف الثاني لفيردر بريمن لتكون نقطة التحول في المباراة (42).

وفي الشوط الثاني, استثمر فيردر بريمن المهزوم امام بوروسيا مونشنغلادباخ 1-5 في البطولة, النقص العددي واضاف الهدف الثالث الذي امن له الفوز بواسطة النمسوي الشاب فلوريان غريليتش (20 عاما) الذي استغل هجمة مرتدة وكرة داخل المنطقة تابعها على يسار الحارس بيرند لينو في اسفل الزاوية (82).

ويلعب لاحقا اليوم شتوتغارت مع بوروسيا دورتموند, وغدا هايدنهايم (درجة ثانية) مع هرتا برلين, وبوخوم (ثانية) مع بايرن ميونيخ حامل اللقب.
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS