ADVERTISEMENTS

شحاتة و البنزرتي وطراباطوني مجرد ديكور !!

المنتخب: منعم بلمقدم الخميس 11 فبراير 2016 - 16:28

ما قاله الناطق الرسمي للجامعة من خلال الإصرار و بلغة الواثق أن أسماء مرشحة لتدريب الفريق الوطني هو مجرد تمويه للرأي العام و مجرد تعويم للحقيقة و الصورة و الواقع.
شحاتة لن يدرب الفريق الوطني لأن المدرب المصري فشل مع الدفاع الجديدي و يستحيل قبول فكرة تعويض مغربي بمصري و ما قيل عن شحاتة يسري على البنزرتي الذي لا خبرة له مع المنتخبات، أما طراباطوني فقد أصبح زبونا للجامعة الحالية كما الشأن فور تنصيبها،إذ يتم استقدامه لتعزيز صورة الديموقراطية و كي يكون طرفا في المقاربة التشاركية للمفاوضات و بعدها يرحل لمراكش لقضاء فترة استجمام و استرخاء ثم يرحل.
في نهاية المطاف ستتأكد كدبة أخرى ستنضاف لسجل الكذبات الأخيرة و سيلمس القارئ الكريم أن هته الأسماء مجرد ديكور و رونار هو المدرب الفعلي و الرسمي؟

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS