ADVERTISEMENTS

بوصوفة يسكت الأفواه بأجمل بداية

المنتخب: م.الحداد الجمعة 12 فبراير 2016 - 22:22

أفلت لاغنتواز من كمين بيروفيلز الغريق وتعذب كثيرا قبل أن يسقطه بالضربة القاضية في آخر خمس دقائق 2-0 من المواجهة التي جمعتهما لحساب الدورة 26 من البطولة البلجيكية.

المضيف سيطر بشكل مطلق على ضيفه متذيل الترتيب وخلق العديد من فرص التسجيل لكنه إفتقد للحظ والفعالية وخانه التوفيق طيلة 85 دقيقة، قبل أن يخلص امبارك بوصوفة الجميع من الضغط مسجلا أول أهدافه بطريقة رائعة من تسديدة ولا أجمل، ليتبعه زميله دانيال الذي سجل ثاني الأهداف ضامنا الإستمرار في الصدارة للزرق.

بوصوفة وفي أول إطلالة له لعب قرابة ساعة بعد دخوله كبديل في الدقيقة 28، وكان من أفضل اللاعبين وأكثرهم نشاطا وتقديما للإضافة، في أقوى رد على مدربه والجماهير البلجيكية وكل من إنتقذوا إدارة لاغنتواز على إستقدامها لمخضرم عاطل لم يلمس الكرة منذ أشهر طويلة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS