ADVERTISEMENTS

انطلقت منافسات قطر توتال المفتوحة للسيدات على مجمع خليفة للتنس و الاسكواتش

المنتخب: قطر الأحد 21 فبراير 2016 - 11:03

في إطار تغطيتها لكافة الفعاليات والبطولات  الدولية والمحلية تدعوكم قنوات beIN SPORTS لمتابعة مباريات بطولة قطر توتال المفتوحة للسيدات والتي تقام من 21 ولغاية 27 فبراير على ملاعب مجمع خليفة للتنس والاسكواش مباشرة وحصرياً عبر شاشاتها. 

في هذا السياق تحط كوكبة من نجوم الكرة الصفراء رحالهن على ضفاف الخليج العربي يتقدمهن التشيكية لوسي سافاروفا حاملة لقب النسخة الماضية بالإضافة الى المصنفة الثانية وحاملة لقب بطولة أستراليا المفتوحة الألمانية أنجليك كيربير والمصنفة الثالثة عالمياً الرومانية سيمونا هاليب والمصنفة الرابعة عالمياً البولندية أغنيشكا رادفانسكا والإسبانية غاربين موغوروزا الخامسة حسب التصنيف الدولي.

وستتضمن التغطية على قناة HD10 استوديو تحليلي باللغة العربية يشارك فيه صفوة من محللي ونجوم التنس في العالم العربي أمثال كريم العلمي وسليمة صفر وعادل الشطي وأمين غساسي وممدوح مرزوق .

وكما جرت العادة سيكون هناك ايضاً استوديو تحليلي باللغة الإنجليزية على قناة HD13 من تقديم الزميلين نكيول كروسبي وآندي كير يشاركهما في التحليل اللاعبة الفرنسية السابقة تاتيانا غولوفين.

ولمواكبة النسخة الــ14 من البطولة المميزة والتي تندرج ضمن فئة الـــ"برمير" سيقوم فريق انتاج beIN SPORTS بإعداد حصيلة أو ملخص يومي مدته 26 دقيقة يتناول فيه كافة النتائج ناهيك عن أسرار و كواليس البطولة حيث سيتضمن الملخص مجموعة من التقارير والمقابلات الحصرية.

كما تعدكم قنوات beIN SPORTS  بتغطية رقمية فريدة من نوعها عبر الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي. حيث تلقى التغطيات الرقمية التي توفرها الشبكة على موقعها الرسمي وصفحاتها إقبالاً كبيراً من قبل الذين لا يستطيعون مشاهدة أهم المباريات على الشاشة؛ اذ بات بإمكانهم متابعة الأحداث الحصرية على الهواتف الذكية، ناهيك عن امكانية متابعة كافة التفاصيل وأحداث هذه البطولة لحظة بلحظة من خلال صفحات وحسابات  beIN SPORTS على مواقع التواصل الاجتماعية؛ فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS