ADVERTISEMENTS

تغطية مميزة وحصرية لجميع بطولات التنس

المنتخب: قطر الأربعاء 09 مارس 2016 - 12:48

أستعدادات beIN SPORTS  لتغطية بطولة إنديان ويلز
 
على غرار تغطيتها المباشرة والحصرية لجميع بطولات التنس ستكون beIN SPORTS  حاضرة لتغطية بطولة إنديان ويلز للماسترز حيث تتأهب صحراء كاليفورنيا لإحتضان باكورة بطولات الماسترز للألف نقطة لهذا الموسم أو غراند سلام الغرب فوق صفيح ساخن بين نخبة ابطال الساحرة الصفراء في نسختيها الـ43 للرجال والــ28 للسيدات.
وستبث جميع المباريات باللغة العربية  حصرياً  على beIN SPORTS  على  قناة 13HD  واما اللغة الإنكليزية فستبث على قناة 10HD. 
وسيعلق على البطولة كلاً من عادل الشطي، كريم العلمي، ممدوح مرزوق وسليمة صفر. 

ويعتبر ابرز اللاعبين المصنفين في البطولة عند الرجال؛ حامل اللقب والمصنف الاول عالمياً الصربي نوفاك جوكوفيتش، المصنف الثاني البريطاني آندي مري السويسري ستان فافرينكا والإسباني رافاييل نادال. كما تشهد البطولة عودة الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو بعد غياب طويل بسب الاصابة.
أما الاعبين عند  السيدات فتتقدم المصنفة الاولى عالمياً الامريكية سيرينا ويليامز كتيبة اللاعبات المشاركات إلى جانب الألمانية أنجليك كيربر وحاملة اللقب الرومانية سيمونا هاليب .


وفي ذات الصدد، خصصت beIN SPORTS  تغطية مميزة باللغة العربية وسيرافق التغطية استوديو تحليلي يومي يتخلله تقاير خاصة ومقابلات حصرية تأخذ الجماهير إلى كواليس البطولة، من كاليفورنيا وتحديداً من ملاعب إنديان ويلز تنس غاردن تأتي بطولة إنديان ويلز للألف نقطة مباشرة وحصرياً على قنوات beIN SPORTS . 

كما تعدكم قنوات beIN SPORTS  بتغطية رقمية فريدة من نوعها عبر الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي. حيث تلقى التغطيات الرقمية التي توفرها الشبكة على موقعها الرسمي وصفحاتها إقبالاً كبيراً من قبل الذين لا يستطيعون متابعة  المباراة على الشاشة؛ حيث بات بإمكانهم متابعة هذا الحدث على الهواتف الذكية، ناهيك عن امكانية متابعة كافة النتائج لحظة بلحظة من خلال صفحات وحسابات beIN SPORTS على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

وتوفر  beIN SPORTS خدمة beIN CONNECT  والتي تعتبر  هي الوسيلة المتنقلة والتي يمكن للعملاء حملها معهم في كل مكان و مشاهدة كافة  الاحداث لحظة بلحظة بكل وضوح و دقه فائقة الجودة،
حيث أصبح من الممكن مشاهدة كل القنوات الرياضية بما فيها المباريات ،الأخبار ،البرامج الحصرية والأحداث الرياضية و أيضا باقة قنوات الأفلام الترفيهية وذلك بالدخول عبر جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الجوال أو الأجهزة اللوحية و تتيح هذه الخدمة خصائص عديدة  منها: التمكن من إعادة البرامج والمباريات  التي  تأخر المشاهد  عن مشاهدتها  لمدة  تصل إلى ساعتين، وتوجد أيضاً خدمة اختيار المعلقين على المباريات وبالإضافة إلى الخدمات المتميزة الأخرى.  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS