ADVERTISEMENTS

نوفاك ديوكوفيتش يسحق راونيتش ويفوز بخامس ألقابه في بطولة إنديان ويلز

الإثنين 21 مارس 2016 - 10:41

قدم نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا أداء مذهلا ليحقق خامس لقب له في بطولة انديان ويلز للتنس بانتصار ساحق 6-2 و6-0 على الكندي ميلوش راونيتش، صاحب ضربات الإرسال القوية في النهائي الذي جرى أمس الأحد.

وعزز ديوكوفيتش بطل استراليا المفتوحة سجله الرائع هذا العام إلى 22 فوزا مقابل هزيمة واحدة ليعادل الرقم القياسي لرفائيل نادال بحصوله على اللقب 27 في بطولات الأساتذة.

كما حافظ ديوكوفيتش الذي هزم غريمه القديم نادال 7-6 و6-2 في قبل النهائي على سجله المثالي ضد راونيتش وفاز عليه للمرة السادسة.

وقال ديوكوفيتش، الحاصل على 11 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، في تصريح لمحطة (إي إس بي إن) التلفزيونية "هذه أفضل مباراة لي في البطولة وعلى الأرجح الأسوأ لميلوش."

وأضاف المصنف الأول عالميا "من المحزن أيضا أن يكون النهائي بهذه الطريقة من جانب واحد لكنني لعبت بطولة رائعة، يجب أن أكون سعيدا بما حققته اليوم".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS