ADVERTISEMENTS

أشبال مديح يستهلون دوري مونتيغي بفوز على بيرو

المنتخب:أمين المجدوبي الأربعاء 23 مارس 2016 - 15:30

إستهل المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة مشاركته في دوري مونتيغي الدولي بفرنسا بفوز مستحق على بيرو بهدفين لصفر سجلهما للفريق الوطني كل من اللاعبين موريد من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم ،وبوليلا من إيسن الألماني .
ومن المنتظر أن تستمر مشاركة كتيبة الإطار الوطني مصطفى مديح في الدوري المذكور بمنازلة منتخبي فرنسا وإيرلندا الشمالية في الدور الأول ،في إطار الإستعدادات التي يخضوها الأشبال لإقصائيات كأس إفريقيا للأمم بمدغشقر 2017 ،حيث سيواجهون منتخب موريطانيا في الدور الإقصائي الأول .
ويعكف مديح منذ تعيينه مدربا للأشبال على تكوين منتخب قوي يجمع فيه بين اللاعبين المغاربة من أبناء المهجر والممارسين بالمغرب ،وسيستمر في التنقيب عن اللاعبين الذين سيضمهم لصفوف المنتخب الوطني المغربي بحسب البرنامج الذي سطره مع المدير التقني الوطني ناصر لاركيط .

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS