ADVERTISEMENTS

هودسون يدعم عودة روني بقوة لتشكيلة إنجلترا

المنتخب: وكالات الإثنين 28 مارس 2016 - 09:57

أكد روي هودسون مدرب إنجلترا دعمه الكامل للاعبه وين روني بعدما ثارت تكهنات حول مدى حاجة الفريق إلى اللاعب عقب الفوز بدونه 3-2 على ألمانيا استعدادا لبطولة أوروبا 2016 لكرة القدم.
 وتأخرت إنجلترا 2-صفر أمام أبطال العالم في برلين قبل أن يتعادل المنتخب الزائر بفضل أكثر لاعبين تسجيلا للأهداف في البطولة الإنجليزية هذا الموسم وهما هارين كين وجيمي فاردي يوم السبت.
وقال هودسون لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أمس الأحد إنه لا يرحب بما يقال بشأن ضرورة أن يترك روني المجال للصاعدين.
وأضاف "يجب أن أكرر ما قلته بشأن أن روني هو قائد الفريق وحمل شارة القيادة بنجاح تام في خر عامين."
وتابع "قاد الفريق في التصفيات وحققنا نسبة النجاح الكاملة بالفوز عشر مرات في عشر مباريات. لا يسعدني كثيرا الحديث عن إبعاده عندما يكون مصابا ولا يلعب.. إنه لا يستحق ذلك." وظهر ديلي لي (19 عاما) لاعب توتنهام هوتسبير بشكل رائع وشغل مركز الوسط المهاجم وهو تقريبا أفضل مركز لروني.
ولم يظهر روني قائد مانشستر يونايتد بشكل جيد عندما لعب كمهاجم صريح وكان يضطر كثيرا إلى العودة إلى الخلف للاستحواذ على الكرة.
وقبل إصابة روني أمام سندرلاند في 13 فبراير شباط الماضي كان يؤدي بشكل جيد لكنه سجل سبعة أهداف فقط في البطولة الإنجليزية هذا الموسم مثل لي فيما أحرز كين 21 هدفا وفاردي 19 هدفا.
لكن هودسون ينتظر الاستفادة من روني عند عودته للملاعب.
وقال هودسون "عندما يعود ويتعافى سيضع ضغطا كبيرا على هؤلاء اللاعبين كما فعلوا هم بوضع ضغط كبير عليه وهذا هو الموقف الذي نتطلع إليه باستمرار."
وروني هو الهداف التاريخي لإنجلترا على مر العصور برصيد 51 هدفا كما يحتل المركز الرابع بين اللاعبين الأكثر مشاركة مع المنتخب الانجليزي برصيد 109 مباريات خلف ستيفن جيرارد (114) وديفيد بيكام (115) والحارس بيتر شيلتون (125). 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS