ADVERTISEMENTS

جماهير إيطاليا تطالب بضم طوتي للمنتخب الإيطالي

الأربعاء 04 مايو 2016 - 19:20

طالبت الجماهير الإيطالية في استطلاع للرأي بضم فرانشيسكو طوتي قائد فريق روما إلى المنتخب الإيطالي المشارك في بطولة أمم أوروبا "اورو 2016"الشهر القادم بفرنسا. 

فعلى الرغم من تردد أنباء قوية عن قرب رحيل القائد التاريخي لنادي العاصمة الإيطالية, غير أنه نجح في آخر خمس مباريات لروما في قلب نتيجة اللقاء لصالح الفريق بعد مشاركته من مقاعد البدلاء حيث سجل في أربع مباريات وصنع هدف الفوز في الخامسة.

وتكشف الإحصائيات أن طوتي نجح في تسجيل هدف كل 14 دقيقة مقارنة بعدد دقائق مشاركته في مباريات روما. 

وأجرت صحيفة "لاغازيطا ديلو سبور" استطلاعا للرأي شمل أكثر من 12 ألفا من القراء, حيث أعرب خلاله 75 % عن اقتناعهم بضرورة ضم توتي للمنتخب الإيطالي في بطولة اليورورغم بلوغه التاسعة والثلاثين من العمر. 

يذكر أن طوتي كان قائد المنتخب الإيطالي الفائز ببطولة كأس العالم 2006 في ألمانيا بعد تغلبه على منتخب فرنسا بضربات الترجيح.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS